اخبار المغرب

“القرض الفلاحي” يطلق “CAM FACTORING” لتمويل المقاولات (فيديو)

أطلقت مجموعة القرض الفلاحي، الخميس، عرضها في مجال التخصيم، تحت شعار “التخصيم، تمويل مبتكر في خدمة التنمية المستدامة” بأحد أروقة المعرض الدولي للفلاحة بمكناس. وقررت المجموعة البنكية، إطلاق لقب “كام فاكتورينغ” على فرعها الجديد لإكمال مجموعة المنتجات التي يقدمها القرض الفلاحي لتمويل الدورة التشغيلية للشركات.

وأبرز محمد فكرات، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للقرض الفلاحي، في تصريح لجريدة “العمق”، أن ميلاد الفرع الجديد الذي ينضم إلى المنتوجات المالية والتمويلية للقرض الفلاحي، يكتسي أهمية في تقوية صمود الشركات من خلال معالجة إشكالية تأخير الأداءات، حيث يتم تمويل الشركات الفلاحية بطريقة سريعة لنقص الضغط وتمكينهم من الاشتغال بسلاسة.

وأضاف فكرات، أن مجموعة القرض الفلاحي تتوفر على أكثر من 150 منتوج خاص موجه إلى القطاع الفلاحي وملائم لكل الأنشطة الفلاحية كالتشجير وتربية المواشي والمدخلات، حيث تقوم المجموعة بإعطاء أجوبة للمنظومة الفلاحية لحاجياتها من التمويل.

وحضر هذا العرض الجديد، كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، ورئيس مجلس الإدارة الجماعية للقرض الفلاحي للمغرب، محمد فكرات، وعامل عمالة مكناس، عبد الغني صبار، ليكمل مجموعة المنتجات التي تقدمها المجموعة البنكية لتمويل الدورة التشغيلية للشركات.

المصدر: العمق المغربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *