اخبار المغرب

أكرد “ينجو” من ارتجاج في المخ

صورة: أ.ف.ب

هسبورت حمزة اشتيويالثلاثاء 28 نونبر 2023 05:15

خضع الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لفحص طبي دقيق قبل المشاركة في المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف واحد السبت، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان “الأسد الأطلسي” يخشى أن تؤكد نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها إصابته بارتجاج في الدماغ، على إثر الإصابة التي تعرض لها في الرأس، في الجولة الثانية عشرة أمام نوتنغهام فوريست؛ ما قد يفرض عليه “بروتوكولا” علاجيا يستغرق وقتا طويلا.

وأشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أن أكرد لم يكن مرتاحا بعد الخضوع لهذه الفحوصات، قبل أن يطمئنه الطبيب راغبال برار الذي أجرى له الفحوصات وأكد سلامته من أية أعراض.

موقع “ويست هام زون” نقل تصريحا للطبيب برار قال فيه: “لحسن الحظ، لا يُوجد ارتجاج في المخ.. أكرد تعرض لما يُعرف بإصابة الدماغ المؤلمة الخفيفة”.

وواصل: “لقد استجاب لكثافة التدريبات قبل المباراة، وشارك فيها ولم تظهر عليه أية أعراض.. حقيقة أن يلعب لقاء يوم السبت يعني أنه اجتاز فحوصات الارتجاج بنجاح”.

يُشار إلى أن نايف أكرد شارك أساسيا في مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام تنزانيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى “مونديال” 2026، بعد التحاقه متأخرا بمعسكر “أسود الأطلس”.

الدوري الإنجليزي الممتاز نايف أكرد وست هام يونايتد

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *