اخر الاخبار

المنتخب الوطني يحل بقسنطينة

حل مساء اليوم الاثنين المنتخب الوطني لكرة القدم بمدينة قسنطينة وذلك تحسبا لإجراء تربص قصير تحضيرا لمباراتي تنزانيا والسنغال المقررتين يومي 7 و12 سبتمبر الجاري على التوالي.

وكان في استقبال المنتخب الوطني لدى وصوله إلى المطار الدولي محمد بوضياف بقسنطينة كل من والي الولاية، عبد الخالق صيودة وكذا السلطات المحلية المدنية والعسكرية، حيث حظي وفد “الخضر” بترحاب كبير قبل أن يغادر إلى مقر إقامته بالنادي الجهوي للجيش بمدينة قسنطينة.

وقد برمج الناخب الوطني جمال بلماضي هذا التربص بالمركب الرياضي الشهيد حملاوي بقسنطينة لمدة 8 أيام من أجل التحضير لمباراة الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 (المؤجلة إلى 2024)، و المقررة سهرة الخميس المقبل بملعب 19 ماي 1956 بعنابة ضد منتخب تنزانيا و كذا المقابلة الودية التي ستجمع “الخضر” بالمنتخب السنغالي في 12 سبتمبر بداكار.

يذكر أن هذا التربص قد تقرر إجراؤه بقسنطينة بعدما كان مقررا بمدينة طبرقة (تونس).

وأكد المكلف بالإعلام بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، أن أغلبية اللاعبين الذي اختارهم المدرب الوطني جمال بلماضي لخوض هاتين المواجهتين قد التحقوا ما عدا اللاعبين حسام الدين عوار الغائب بداعي الإصابة ورياض محرز الذي سيكون ضمن التشكيلة يوم غد الثلاثاء.

من جهته، أفاد والي قسنطينة، عبد الخالق صيودة، في تصريح لوسائل الإعلام، أنه قد تم تسخير كل ما يلزم لإنجاح هذا التربص و وضع الفريق الوطني في أريحية تامة.

للإشارة، فإن المنتخب الوطني لكرة القدم سيجري حصتين تدريبيتين قبل التنقل يوم الأربعاء المقبل إلى مدينة عنابة تحسبا لمباراة تنزانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *