اخبار الكويت

القادسية و«الكويت» يواجهان الجيش والنسر الذهبي

1 يناير 1970

08:26 م

1  

في خطوة مفاجئة، قرّر نادي القادسية، أمس، إقالة المدرب حسين حبيب وتعيين مدربه السابق وليد سالمين، مُعاراً من الصليبخات لقيادة الفريق في المباريات المتبقية من بطولة الآسيوية الـ 26 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي يستضيفها القادسية على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، حتى 27 نوفمبر الجاري.
وستكون المهمّة الأولى لسالمين أمام الجيش العراقي في الساعة 6:00 مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.
إقالة حبيب جاءت بعد فوز «الأصفر» على شباب صيدا اللبناني 3225، في الجولة الثانية، معوّضاً خسارته أمام الشارقة الإماراتي 2830 في الافتتاح.
ويسعى القادسية، الرابع بنقطتين وبفارق الأهداف خلف شباب صيدا، الى تعزيز آماله في التأهل الى الدور نصف النهائي، وتعميق جراح الجيش، الخامس من دون رصيد.
وفي المجموعة نفسها، يلتقي الشارقة، الثاني (4 نقاط)، مع ساي الهندي، السادس (دون نقاط) في الـ 2:00 بعد الظهر والعربي القطري، المتصدر (4) وبفارق الأهداف، مع شباب صيدا في الـ 4:00 مساءً.
وفي المجموعة الأولى، يخوض «الكويت» مباراته الثانية في البطولة، مع النسر الذهبي الهندي الـ 12:00 ظهراً، في مهمّة سهلة.
ويتطلّع «الأبيض»، الثالث (2) وبفارق الأهداف خلف النجمة البحريني، حامل اللقب، الى تحقيق فوز ثانٍ توالياً والاقتراب من نصف النهائي، فيما لم يُحلّق النسر الذهبي في البطولة، حيث يقبع في المركز الخامس والأخير من دون رصيد من خسارتين.
وكان «العميد» استهل مشواره بانتصار على الغرافة القطري، الرابع (من دون نقاط) 2824.
وفي قمّة مباريات الجولة، يتواجه النجمة مع الخليج السعودي، المتصدر (4)، في الـ 8:00 مساءً.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *