اخبار الإمارات

شرطة دبي تختتم مهرجان “صيفنا مرح وسعادة”

دبي في 6 أغسطس / وام / اختتمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بمبادرة الروح الإيجابية ومركز شرطة لهباب، مهرجان “صيفنا مرح وسعادة” في خيمة السعادة، والتي نظمتها على مدار شهر كامل، بهدف تعزيز الجهود الرامية للارتقاء بجودة الحياة، وترسيخ روح الانسجام الاجتماعي.

وأكد العميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، رئيس لجنة مبادرة الروح الإيجابية، أن المهرجان نجح في استقطاب 1023 شخصا من الطلبة وأولياء الأمور، يمثلون 12 جنسية، والذين توافدوا للمشاركة بـ16 مسابقة متنوعة و14 محاضرة وورش عمل، والاستمتاع بالرحلات الترفيهية والتعليمية، منوهاً أن مبادرة الروح الإيجابية، حريصة على تعزيز جهودها في المجتمع، وتحقيق أهدافها الرامية إلى تنمية الوعي الأمني والمجتمعي .

من جابنه، قال العقيد سعيد علي الملعاي، مدير مركز شرطة لهباب بالوكالة، إن المهرجان يعزز الجهود لتحقيق التوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع، ومدينة آمنة.

وتضمن المهرجان موضوعات متنوعة منها التطوع، والتنمر الالكتروني، ولغة الإشارة، والإسعافات الأولية، والسلامة من الحرائق، والتوعية بخدمات مركز الاتصال 901 للحالات غير الطارئة، ورقم الطوارئ 999، إلى جانب الابتزاز الالكتروني والإبلاغ عن الجرائم الالكترونية عبر منصة eCrime، والسلامة المرورية.

اسلامه الحسين/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *