رياضة

منصب جديد “للذراع الأيمن” لجوارديولا خارج مانشستر سيتي


06:32 م


الأربعاء 28 يونيو 2023

كتب محمد جلال

رغم سعي إدارة نادي مانشستر سيتي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق داخل وخارج الملعب بعد الإنجاز التاريخي الذي حصل عليه في الموسم الماضي تحت قيادة بيب جواريدولا، إلا أن أحد عوامل النجاح في الفريق قد تذهب بعيدًا عن النادي الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي قد توج بثلاثية “الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا”، لأول مرة في تاريخه.

ومن المؤكد أن بيب جوارديولا ليس المدرب الوحيد الذي يدير مانشستر سيتي خارج أرضية الملعب، بل يوجد رجال مساعدين يثق بهم المدرب الإسباني ويستشيرهم بصفة مستمرة.

وأحد أهم المدربين المساعدين في فريق بيب جوارديولا، هو مواطنه الإسباني رودولفو بوريل، المدرب المساعد للفريق الإنجليزي، وكلمة السر في نجاح منظومة “سيتي” في السنوات الماضية.

ورغم قوة رودولفو بوريل إلا أنه حصل على عرض قوي للتواجد في منصب المدير الرياضي في نادي أوستن الأمريكي، حسبما أكد الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، المتخصص في الانتقالات.

كما أشار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن رودولفو بوريل سيترك منصبه كمدرب مساعد في فريق بيب جوارديولا ومن ثم يشغل منصب المدير الرياضي لنادي أوستن.

وأشار فابريزو رومانو إلى أن الإعلان عن تفاصيل الصفقة سيكون قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *