اخبار الكويت

مشاركة كويتية ناجحة في الملتقى 21 للجوالة العرب في تونس

• المقصيد: حصول الكندري على وسام الجوال العربي إنجاز جديد يضاف للحركة الكشفية الكويتية

شاركت دولة الكويت ممثلةً بجمعية الكشافة الكويتية في الملتقى الحادي والعشرين للجوالة العرب والذي استضافته تونس على مدى أسبوع ويهدف إلى تعزيز مهارات ومعارف المشاركين من الجوالة والدليلات، في مجالات السلام والتّراث والسّلامة المروريّة والعلوم الصّحيحة والطبيعية بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم الحياتيّة، من خلال ركائز المعرفة والمهارة والسلوك.

وترأس الوفد نائب رئيس جمعية الكشافة الكويتية حسين المقصيد، وضم الوفد القائد علي بلال والقائد خالد الفيلكاوي إضافة إلى ثلاثة من الجوالة.

وزارة الصحة

وقال المقصيد في تصريح صحفي إن مايقارب 800 جوال ودليلة يمثلون 9 دول عربية شاركوا في الملتقى الذي تضمن العديد من الندوات وورش العمل الخاصة بالفنون والإسعافات الأولية والتراث وغيرها من الفعاليات والأنشطة، مشيراً الى أن الجوال الكويتي صالح الكندري حصل على وسام الجوال العربي وهذا إنجاز جديد يضاف لإنجازات الحركة الكشفية الكويتية.

وأضاف أن مشاركة الوفد الكويتي كانت ناجحة ولله الحمد حيث حرصنا على المشاركة الفعالة في جميع فعاليات وأنشطة الملتقى، منوهاً الى أن القائم بأعمال سفير دولة الكويت في تونس الدكتور محمد الهاجري كان على تواصل مستمر مع الوفد للاطمئنان عليه إضافةً الى انه حضر جانباً من اليوم الوطني العربي الذي أقيم ضمن فعاليات الملتقى حيث اطلع على ما قدمه الوفد في هذا اليوم.

وأعربالمقصيد عن بالغ شكره للسفير الهاجري وطاقم السفارة على اهتمامهم بالوفد الكويتي وتسخير كل الإمكانات لإنجاح مشاركته في هذا التجمع العربي. كما ثمن دور رئيس مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية د عبدالله الطريجي وأعضاء المجلس على تسهيل إجراءات سفر الوفد وتواصلهم بشكل مستمر مع الوفد.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *