اخبار الكويت

محمد المطيري لـ «الجريدة.» : خطة متكاملة لانتخابات المجلس 2022

أعلن مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي في بلدية الكويت محمد المطيري وضع خطة إعلامية متكاملة لفعاليات انتخابات المجلس البلدي 2022.

وقال المطيري لـ«»، إنه تم تكليف العلاقات العامة في البلدية الإشراف على الخطة الإعلامية ضمن الاستعدادات الخاصة باللجنة العليا لانتخابات المجلس البلدي، من خلال التغطيات الإعلامية بمختلف المنصات والتسهيل على وسائل الإعلام المحلية في لجان الاقتراع الموزعة داخل الدوائر العشر الموزعة في المحافظات.

وأكد تفعيل لائحة الإعلانات في الأماكن العامة خلال فترة إطلاق الحملات الإنتخابية، فضلاً عن التنسيق مع وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى بشأن سير العملية الإنتخابية كذلك متابعة أعمال الأجهزة الرقابية بجميع المواقع، بما يتعلق بالمدارس المخصصة للاقتراع والإعلانات والمقرات الانتخابية كذلك حيثيات التنسيق مع وزارة الصحة بشأن المستجدات المتعلقة بالاشتراطات الصحية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

ولفت إلى توجيه الفرق في المحافظات بشأن المتابعة اليومية لعمل الأجهزة الرقابية لرصد المخالفات المتعلقة في المقرات الانتخابية وإعلانات المرشحين في الشوارع والطرق وداخل المناطق.

وأضاف أنه سيتم تطبيق كل اللوائح، داعياً جميع المرشحين إلى الالتزام بوضع الإعلانات وفق المنصات المرخصة تجنباً لأي مخالفة أو مساءلة قانونية أو عقوبات.

● محمد الجاسم

المصدر: جريدة الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *