اخبار الكويت

كلية بوكسهل تحتضن معرض الفرص الوظيفي

نظم قسم التسويق والعلاقات العامة في كلية بوكسهل الكويت فعاليات المعرض الوظيفي 2022 السنوي للعام العاشر على التوالي، في حرم الكلية بأبو حليفة مؤخرا، وافتتحه رئيس الكلية د. علي عريفة، بحضور رئيس قسم الدراسات الإدارية د. ارزو حراف، وبمشاركة العديد من الشركات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص.

وأكدت منظمة المعرض كارول بيم، في تصريح صحافي، أن “المعرض الوظيفي السنوي وغيره من الأنشطة، كورشات العمل والدورات والمحاضرات التي تقوم بها الكلية على مدار السنة، بالتعاون مع القطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني، يهدف إلى إرشاد الطالبات والخريجات لتحديد مسيراتهن المهنية وتطوير مهاراتهن العملية، وخصوصا في المجالات الحديثة التي استجدت في السنوات العشر الأخيرة، نظرا للتطورات التكنولوجية والعلمية التي تشهدها الكويت.

من جهته، ذكر عضو هيئة التدريس في قسم الدراسات الإدارية باسم القاسم أن “المعرض أتاح الفرصة لطالباتنا للتعرف على ما تقدمه المؤسسات الحكومية، وشركات القطاع الخاص من فرص ومتطلبات، وتعريفهن على طرق التقديم وشروط الوظيفة”.

ولفت إلى أن الكلية تقدم برامج أكاديمية متميزة لطالباتها، مما يؤهلهن للتميز في سوق العمل، والذي يكون سببا في تعيينهن من قبل الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية.

المصدر: جريدة الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *