فنون

خاص| مخرج “الحريفة”: إيرادات الفيلم كسرت 60 مليون.. ولم أتوقع أن يصبح ظاهرة


04:38 م


الجمعة 23 فبراير 2024

كتبت منى الموجي:

قال المخرج رؤوف السيد، مخرج فيلم الحريفة الذي يتصدر إيرادات شباك التذاكر متفوقا على الأفلام السينمائية التي يلعب بطولتها كبار النجوم والنجمات والتي تتنافس في نفس الموسم، إن لا أحد كان يتوقع كل هذا النجاح، وأن العمل سيصبح ظاهرة.

وتابع رؤوف في حوار مصور مع “مصراوي”: “كنت مقتنع بما أقوم به وبالفيلم، ومؤمن أن الجمهور إذا شاهد الحريفة سيحقق النجاح، لكن لم أكن أتوقع أن يكون نجاحا كبيرا بهذا الشكل”، مشيرًا إلى أن إيرادات الحريفة كسرت الـ60 مليون جنيه ويواصل تقدمه.

وقال إنه يتابع شباك التذاكر ولكن لا يركز في الأمر فهو جانب يتعلق بالمنتج أكثر، ولكنه حرص على القيام بالدور الخاص به على أكمل وجه “والتوفيق من ربنا”، مضيفا “لا أصنع فيلما وأقول سيحقق ستين مليون مثلا ولكن توقعت أن يحقق رقم بعينه وهو أن تتجاوز إيراداته 20 مليون، والبعض كان يقول لي إذا حققت 15 مليون سيكون الفيلم نجح”.

يرى رؤوف أن البطل في العمل هو الورق، وطريقة تقديمه للجمهور بصورة مختلفة، متابعا “نجحنا فيه بقيادة المنتج طارق الجنايني والتوليفة حلوة جدا، المخرج العالمي تارانتينو قال مرة (بتعين الناس الصح في الشغلانة عشان يحققوا الرؤية بتاعتك)، وكل الفريق أدوا أدوارهم على أكمل وجه”.

وتحدث رؤوف عن المراحل الأولى لفيلم الحريفة، مشيرا إلى أن الفكرة جاءته أثناء الحديث مع المنتج طارق الجنايني عن عدم وجود أفلام تمنح الأمل وتخاطب الشباب الذي يشكل 60% من المجتمع، إلى جانب حبه لكرة القدم، وبدأت جلسات العمل بينهما مع الكاتب إياد صالح للوقوف على الخطوط العريضة، وبعدها بدأ الأخير في الكتابة ليكتب سيناريو مميز.

“الحريفة” سيناريو وحوار إياد صالح، إخراج رؤوف السيد، بطولة نور النبوي، أحمد غُزي، كزبرة، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، أحمد حسام ميدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *