اخبار مصر

السجن 3 سنوات وسنة لآخر لإضرامهما النيران في حظيرة مواشي بقرية بكفر الشيخ

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار جمال زكي طوسون، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمود أحمد الغايش، ومحمد ناصر بلبع، وسكرتارية أحمد الميداني،حضوريًا، بمعاقبة شاب بالسجن سنة، وغيابيًا لأخر بالسجن 3 سنوات؛ لاتهامها بإضرام النيران في حظيرة مواشي ملك أحد الأشخاص، وقتلهما حصانًا، وذلك في شهر يونيو الماضي بنطاق دائرة مركز شرطة دسوق. وذلك في أحداث القضية رقم 9905 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2390 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار محمد سراج، المحام العام لنيابة كفر الشيخ، قد أحال “أ.أ.م.د.ب”، 17 عامًا، محبوس، و”م.م.م.إ.غ”، 19 عامًا، لمحكمة جنايات فوه؛ لإجراء محاكمتهما عما أُسند إليهما من اتهام، وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات أنهما في يوم 12 يونيو 2023، بدائرة مركز شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ وضعا النار عمدًا في مبنى (حظيرة ماشية) ليس مسكونًا ولا معد للسكنى والمملوك للمجني عليه “ع.م.ع.ب”، بأنهما وصلا بمنطقة بداية الحريق مصدرًا حراريًا سريع ذو لهب مكشوف كلهب عود ثقاب مشتعل أو ما شابه ذلك على النحو المبين بالأوراق.

كما تبين من أمر الإحالة أنهما قتلا عمدًا بدون مقتض حيوانًا من الدواب (حصان) المبين وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوك للمجني عليه سالف الذكر على النحو المبين بالأوراق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *