اخبار

عاجل.. شرط وحيد لبقاء أنشيلوتي مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن مصير كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، والذي انتشرت أنباء عن رحيله عن الملكي بسبسب تراجع مستوى الفريق في الموسم الجاري وخروجه من حسابات المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

شرط بقاء أنشيلوتي مع ريال مدريد

ووفقًا لما اوضحته صحيفة “RELEVO” الإسبانية، بات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مطلبًا أساسيًا لإدارة ريال مدريد برئاسة فلورينتينو بيريز، حيث تتبقى فقط ذات الأذنين وبطولة كأس ملك إسبانيا يمكن المنافسة عليهما.

وبحسب الصحيفة، وضعت الإدارة التتويج بدوري الأبطال شرطًا لبقاء أنشيلوتي على رأس القيادة الفني للملكي في الموسم المقبل، أما في حال عدم الحصول على اللقب سيرحل المدرب الإيطالي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة على أن الألماني توماس توخيل كان قريبًا من تولي قيادة ريال مدريد، ولكن بعد حديث الإدارة عن بقاء أنشيلوتي حال الفوز باللقب، دفعه للاستماع لعرض بايرن ميونخ.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، بعدما حقق الفوز في سبعة عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وخسر أربعة مباريات.

وسيلتقي رجال كارلو أنشيلوتي أمام تشيلسي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من الفوز على ليفربول في دور الستة عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *