منوعات

القبض على مُسنة “81 عامًا” واحتجازها بالسجن لهذا السبب


08:00 ص


السبت 15 يوليه 2023

كتبت أميرة حلمي

تم إلقاء القبض مؤخرًا على امرأة روسية تبلغ من العمر 81 عامًا على صلة بالعالم الإجرامي في كراسنودار لأنها أمرت بقتل محقق التحقيقات الجنائية.

ليودميلا ريابيك ليست جدة عادية، لا يقتصر الأمر على أنها عجوز بالغة من العمر 81 عامًا، فهي لها علاقة قوية بعصابة ومافيا كراسنودار، تم القبض على المتقاعدة متلبسة بعد أن أمرت بقتل ضابط من قسم شرطة كراسنودار ودفع جزء من المكافأة لإثبات وفاته، لسوء حظها، لم تعرف “ريبيخ” أن رفاقها المجرمين قد كشفوا خطتها للسلطات ، وهي الآن تخاطر بقضاء بقية أيامها خلف القضبان.

ووفقًا لصحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية، فقد اتصلت ليودميلا ريابيك بعدد من معارفها من دائرة زملائها السابقين في السجن، وعرضت عليهم مليون روبل روسي (11 ألف دولار) مقابل قتل محقق تحقيقات جنائية في كراسنودار، ولكن لا يزال سبب الرغبة في مقتل الرجل غامضًا، لكن السلطات تشتبه في أن تحقيقات الضابط هددت المرأة البالغة من العمر 81 عامًا بطريقة ما.

أخبرت الجدة التي لا تعرف الرحمة رفاقها القاتلين بالمكان الذي يعيش فيه المخبر التابع للشرطة، بل ورسمت خريطة للاتجاهات إلى منزله، وأبلغتهم أن هذا هو أفضل مكان لنصب كمين له وقتله، ولم تتوقع أبدًا من معارفها الغدر والإبلاغ عنها، لكن هذا ما حدث بالضبط. بمجرد علمهم بنوايا ليودميلا ريابيك، قرر ضباط الشرطة السماح لها بالاعتقاد أن كل شيء يسير وفقًا للخطة وذلك من أجل بناء قضية أقوى ضدها.

وافق المحقق المستهدف على اللعب ميتًا، ومكياج الدم حول رقبته ، ليبدو وكأن شخصًا ما قد قطع رقبته، ثم قدمت صور ضباط الشرطة إلى القتلة المتعاقدين كدليل لصاحب العمل. بعد رؤية الصور ، ذهبت إلى مركز الشرطة حيث كان المحقق يعمل لتسأل عنه ، وكانت السلطات فقط هي التي توقعت أن تتطفل عليها، وقيل لها إن ضابط الشرطة قد قُتل.

في اليوم التالي لتأكيد وفاة المحقق، دفعت ليودميلا ريابخ 25 ألف روبل للقتلة المتعاقد معهم وتم القبض عليها بعد فترة وجيزة، وعند تفتيش منزلها ، عثر ضباط الشرطة على أسلحة نارية وذخيرة وفؤوس وسكاكين، وذلك وفقاً لموقع odditycentral.

المرأة البالغة من العمر 81 عامًا محتجزة حاليًا في مركز احتجاز قبل توجيه الاتهام رسميًا بجرائمها.

مذيع شهير ينهي نشرة الأخبار بطريقة غريبة.. لن تتوقع ماذا فعل (فيديو)

4 علامات تشير لضعف المناعة توجه للطبيب في هذه الحالات

هبة قطب تكشف 4 طرق لتحسن العلاقة الزوجية بعد سن الخمسين (فيديو)

للرجال.. نبات غير معروف يعزز قدرتك الجنسية

أصابع قدميك تخبرك بإصابتك بارتفاع الكوليسترول في الدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *