اخبار السعودية

عروض التقسيط من موبايلي وآحر عروض باقات الإنترنت 2021

يقدم موبايلي الكثير من العروض سواء على باقات الإنترنت أو المكالمات أو تقسيط الموبايلات ويتم ذلك من خلال موقع موبايلي على شبكة الإنترنت ويتمكن جميع الأفراد في المملكة من التعرف على هذه العروض والاشتراك بها بسهولة من أي مكان في المملكة، وكذلك من خلال تطبيق موبايل وسوف نتعرف اليوم على بعض من عروض التقسيط التي توفرها الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.

عروض التقسيط من موبايلي

تقدم شركة موبايلي العديد من أنواع الهواتف منها سامسونج، وهواوي وآبل وتحرص على توفير أحدث الأجهزة من خلال الموقع الإلكتروني كما تقدم العديد من عروض التقسيط على الهواتف مما يساعد على عمليات الشراء، وتكون مدة التقسيط طويلة وتصل حتى 24 شهر مع قيمة تقسيط بسيطة تصل حتى 70 ريال.

يتم توفير ميزة التقسيط بالتعاون بين شركة موبايلي وعدد من البنوك السعودية وفق مجموعة من الشروط، ولابد من امتلاك المتقدم لبطاقة ائتمان تابعة لواحد من البنوك التالية: “بنك الرياض- بنك ساب- بنك الجزيرة-بنك الإمارات دبي الوطني”.

شروط الحصول على تقسيط من شركة موبايلي

يمكن التقديم على تقسيط واحد من الأنواع المتوفرة على موقع شركة موبايلي من خلال توافر مجموعة من الشروط الهامة ومنها:

  • توافر البطاقة الائتمانية من أحد البنوك السابقة.
  • أن يكون هناك تغطية لمبلغ الهاتف كاملا في البطاقة الائتمانية.
  • يتم الشراء بمبلغ لا يقل عن ألف ريال.
  • يتم حجز المبلغ الخاص بالقسط بصفة شهرية على نفس البرنامج الذي اختاره العميل.

عروض باقات موبايلي للإنترنت

توفر الشركة مجموعة من العروض الخاصة بباقات الإنترنت والتي تبدأ من خمس ريال ويحصل من خلاله على 150 ميجا بايت لمدة أسبوعين. تتوالى العروض والتي تصل إلأى 120 ريال ويحصل المشترك على 10 جيجا لمدة ثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *