اخبار السعودية

بشري سارة من ” حساب المواطن ” للمستفيدين

أعلن البرنامج الحكومي ” حساب المواطن ” عن موعد صرف دعم الدفعة الـ 47 و أنه من المتوقع صرف الدعم ، الأحد الموافق 10 أكتوبر القادم، للمستفيدين من البرنامج، وذلك علي الصفحة الرسمية للبرنامج علي موقع التدوينات المصغر” تويتر”، ردا علي سؤال أحد المستفيدين ما إذا كان سيتم تقديم ميعاد صرف الدفعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، والذي زامن يوم 23 سبتمبر وتم الاحتفال به في المملكة العربية السعودية يومي 22 و 23 سبتمبر.

خدمة المستفيدين

وأشار حساب البرنامج، قسم ” خدمة المستفيدين” أن البدل يتم صرفه بشكل دوري في العاشر من كل شهر ميلادي، أو قبله أو بعده بيوم، إذا جاء في يوم إجازة نهاية الأسبوع، لافتا إلي أنه سيتم صرف الدفعة السابعة و الأربعون الأحد الموفق 10 أكتوبر ” .

في سياق متصل أعلن برنامج ” حساب مواطن” أعلن عن رقمه للاستعلام عن الخدمات ومواعيد البدل وهو ” 1443 “، ويتم الاستعلام أيضا عن طرق صفحته الرسمية علي الإنترنت برقم البطاقة، كما أعلن أن من يرغب من المواطنين في التسجيل عليه الدخول إلي الموقع الرسمي لـ ” حساب المواطن” و اتباع البيانات الخاصة بتسجيل مواطن جديد .

جدير بالذكر أن ” حساب المواطن” برنامج حكومي أسس في عام 2017 للتخفيف عن المواطن السعودي الأعباء الاقتصادية وتعويضه عن أي أضرار أصابته جراء للإصلاح الاقتصادي .

حساب المواطن
موعد صرف دعم الدفعة الـ 47

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *