اخبار

نريد نصف نهائى دورى الأبطال

belbalady.net دعا مسئولو نادى سيمبا التنزانى جماهير النادى للإقبال على شراء تذاكرا مباراة الأهلى المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى ذهاب ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك للاحتشاد وملء مدرجات ملعب مكابى، الذى يستضيف اللقاء، بحثا عن الدعم لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده فى تحقيق مفأجاة التأهل لنصف النهائى.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا عبر موقع “إكس” رسالة خاصة لجماهير النادى قائلة: اذهبوا لشراء التذاكر، فالمباراة للجماهير “قوة واحدة”، نريد الذهاب إلى نصف النهائى على حساب الأهلى.

 

موعد مباراة الأهلى وسيمبا فى دورى أبطال أفريقيا

غادرت بعثة الأهلى فى الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء إلى العاصمة التنزانية دار السلام على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة سيمبا فى الثامنة مساء يوم الجمعة على ملعب بنجامين مكابا الوطنى فى مباراة الذهاب، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة يوم الخامس من أبريل المقبل.

 

مباراة سيمبا ضد الأهلى

كان الأهلى تأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما حسم صدارة مجموعته الرابعة برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات، بينما صعد حسم سيمبا في وصافة مجموعته الثانية برصيد 9 نقاط من فوزين، و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

 

سيمبا يتحدى الأهلى

وقال أحمد على المتحدث الرسمي باسم فريق سيمبا التنزاني، فى تصريحات سابقة على حساب ناديه: “الأهلي فريق كبير ولديه خبرة كبيرة، لكن على الرغم من ذلك سنتأهل تلك المرة لنصف النهائي، هي مباراة حياة أو موت وإن شاء الله سنحقق الفوز”.

وأضاف متحدث سيمبا التنزاني: “بخبرة وجودة المدرب عبد الحق بن شيخة، نعتقد أنه سيقودنا إلى نصف النهائي”.

وأتم تصريحاته: “لا يوجد أحد في هذا العالم يمكنه إيقاف مشجعي سيمبا عندما يريدون شيئًا، دعونا نتحد ونفعل كل ما هو ممكن لتحقيق أهدافنا”.

تذاكر مباراة الاهلي وسيمبا

 

الاهلي وسيمبا
الاهلي وسيمبا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” اليوم السابع “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *