اخبار

مخابز العيش المدعم تعمل بكامل طاقتها.. وسيارات متنقلة لبيع الخبز في 4 مناطق

:

السبت 11/مايو/2024 12:45 ص

أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ محافظة بورسعيد أن ما يتردد بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن إغلاق بعض المخابز مبكرًا غير صحيح، مشيرة إلى أن جميع مخابز العيش المدعم تعمل بكامل طاقتها.

مخابز العيش المدعم تعمل بكامل طاقتها

وأوضح محمد عوض وكيل وزارة التموين ببورسعيد، أن جميع المخابز تخضع للإشراف الكامل من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، والمخابز موزعة على مستوى المحافظة، ولكل مخبز حصة تموينية مدعمة حسب الكثافة السكانية لكل منطقة، وجميع الحصص بالمخابز يتم الإشراف عليها يوميا من خلال مفتشين تموينين، إذ يتم رصد جودة ونظافة ووزن ومواصفات رغيف الخبز المقدم للمواطنين.

وأشار وكيل وزارة التموين ببورسعيد إلى أنه يتلاحظ في كل يوم الإقبال على شراء الخبز البلدي المدعم مما يحدث تزاحم على المخابز ويتسبب في نفاد الحصة في بعض الأفران، ويتم إغلاقها بعد بيع الحصة كاملة، قائلا: مخابز بورسعيد شغالة ومفيش أي أزمة في العيش وكل مواطن بياخد ما يكفيه من أي فرن.

وكشف وكيل وزارة التموين ببورسعيد، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد وفرت سيارات متنقلة لبيع الخبز  لحاملي البطاقات التموينية بعد انتهاء حصص المخابز، وذلك في مناطق: الحي الإماراتي، والفيروز ببورفؤاد، ومشروع الـ 3000، ومشروع الـ 9000، والإسراء.

وناشد وكيل وزارة التموين ببورسعيد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والبعد عن إثارة المجتمع بمنشورات مكذوبة، مشيرا إلى أن جميع قيادات المديرية تعمل على مدار الـ 24 ساعة من أجل المواطنين، وتدرك جيدا مسئولياتها في ضبط الأسواق والأسعار وتوفير المنتجات السليمة الأمنة للمستهلكين.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” cairo24.com “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *