اخبار المغرب

حمد الله يتفوق على رونالدو في السعودية

صورة: أرشيف

هسبورت عبد الله العلويالسبت 11 مارس 2023 13:24

واصل الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله تفوقه على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المباراة التي تصدر من خلالها فريق الاتحاد جدول ترتيب “دوري روشن” السعودي، بعد إسقاط النصر بهدف نظيف سجله البرازيلي رومارينيو داسيلفا في كلاسيكو الجولة 20 أول أمس الخميس.

وأوضحت شبكة “أوبتا” للإحصائيات أن حمد الله تفوق على “الدون” في عدد اللمسات داخل منطقة الجزاء، إذ قام الدولي المغربي بـ6 لمسات مقابل 2 فقط للنجم البرتغالي.

وعرف كلاسيكو الاتحاد والنصر العديد من الأرقام الاستثنائية، على رأسها استمرار عقدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد “العالمي”، أمام عبد الرزاق حمد الله، مهاجم “العميد”.

وفشل رونالدو في تحقيق الفوز أمام حمد الله للمباراة الثالثة على التوالي، إذ سقط أمامه للمرة الأولى في مباراة البرتغال والمغرب، بهدف دون رد في ربع نهائي كأس العالم 2022، وهي المباراة التي لم تشهد مشاركة نجم الاتحاد، لكنه كان على مقاعد البدلاء؛ وتمثلت المرة الثانية في السقوط بنتيجة 13 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، قبل أن يتلقى الخسارة الثالثة في ليلة الخميس.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد رفع رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الدوري السعودي، بفارق نقطة واحدة عن النصر الذي تراجع للمركز الثاني بعد خسارة الكلاسيكو.

دوري روشن السعودي عبد الرزاق حمد الله كريستيانو رونالدو

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *