اخبار

اليوم..إدراج وبدء تداول سهمَيْ رسن وتالكو في السوق الرئيسية اعتباراً من يوم غد

الرياض مباشر: أعلنت تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة رسن لتقنية المعلومات في السوق الرئيسية اعتباراً من اليوم الخميس  13 يونيو/ حزيران 2024 برمز تداول 8313 وبالرمز الدولي SA162GIK1SH5 .

كما أعلنت أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة مجموعة التيسير تالكو الصناعية في السوق الرئيسية اعتباراً من اليوم الخميس 13 يونيو 2024 برمز تداول 4143 وبالرمز الدولي SA162GLI0NH7.

وقالت إن حدود التذبذب السعرية اليومية ستكون +/ 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/ 10%.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في الشركتين هذا اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024 إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

كما لفتت إلى أنه سيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى /+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

 وكشفت السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مديراً للاكتتاب، بالطرح العام الأولي لشركة رسن لتقنية المعلومات بالسوق الرئيسية، بتاريخ 2 يونيو الحالي، عن تغطية اكتتاب المستثمرين الأفراد 12.8 مرة، وتم تحديد السعر النهائي لأسهم الطرح عند 37 ريالاً للسهم.

وأعلنت شركة الإنماء للاستثمار المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة مجموعة التيسير تالكو الصناعية، عن إتمام عملية الطرح لشريحة الأفراد، بتغطية بلغت 17.4 مرة، وتم تخصيص سهم واحد كحد أدنى لكل مكتتب.

 

  للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أمين الناصر: الطرح الثانوي لـ”أرامكو” يعزز من سيولة أسهم الشركة بشكل أكبر

هيئة الإحصاء: الاقتصاد غير النفطي للمملكة يرتفع 3.4% بالربع الأول 2024

حساب المواطن يودع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة يونيو.. و205 مليارات منذ انطلاقته

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” مباشر (اقتصاد) “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *