اخبار

تسريب أولى تفاصيل Mortal Kombat 12 قبل الإعلان الرسمي

بعد تلميحات Ed Boon، أحد مؤسسي Mortal Kombat، بدأت الشائعات حول Mortal Kombat 12 في الانتشار قبل أي إعلان رسمي من Netherrealm Studios.

نشر Boon منذ أيام مقطع فيديو قصيرًا لساعة موقوتة على Twitter وهي تعد تنازليًا لشيء ما، يعتقد أنه Mortal Kombat 12. تصل الساعة تقريبًا إلى الساعة الثانية عشرة قبل أن ينفجر صاروخًا أمامها لتهبط على رقم “1.”

اليوم يزعم حساب billbil_kun على Twitter أن اللعبة القتالية القادمة تحمل عنوان Mortal Kombat 1، مما يجعل الرقم “1” في فيديو Boon يبدو منطقي أكثر.

— billbil-kun (@billbil_kun)

قال المسرب على تويتر “لعبة Mortal Kombat التالية من NetherRealm Studios / WB Games ستسمى: Mortal Kombat 1″، وكشف النقاب عن إصدارات اللعبة المختلفة والأجهزة المستهدفة أدناه:

  • “PC, PS5, Xbox Series S|X, Nintendo Switch
  • Standard: 69.99$ (PS5, XB) / 59.99$ (SW)
  • Premium: 109.99$
  • Kollector’s: 249.99$ (PS5, XB)

أشارت التغريدات أيضًا إلى أن الإعلان الرسمي “يجب أن يكون قريبًا”، وأن اللعبة مخصصة للجيل الحالي من أجهزة الألعاب. لا يتوفر إصدار Kollector لـ Switch أيضًا، ولن يكون للحزمة باهظة الثمن سوى إصدار خاص بالمتاجر.

على ما يبدو أن اسم Mortal Kombat 1 يقصد به أن اللعبة ستكون إعادة تقديم للسلسلة بشكل مختلف، لكن لا شيء مؤكد حتى اللحظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *