اخبار الإمارات

مدينة إكسبو دبي تدعو للمشاركة في سباق “أجنحة للحياة” الخيري

دبي في 3 مايو / وام / دعت مدينة إكسبو دبي أفراد المجتمع في دولة الإمارات والزوار إلى المشاركة في سباق “أجنحة للحياة” (وينغز فور لايف) العالمي عبر https://www.wingsforlifeworldrun.com، والذي ينظم في وقت واحد في أكثر من 200 موقع في أنحاء العالم يوم الأحد المقبل.

وترحب المدينة بالرياضيين المحترفين والمبتدئين ومستخدمي الكراسي المتحركة للجري أو المشي والمشاركة في الحدث الذي بخصص ريعه بالكامل لأبحاث إصابات الحبل الشوكي.

ويبدأ السباق الذي ليس له خط نهاية تقليدي في تمام الساعة الثالثة عصرا، ومع بدأ السباق تطارد مركبة افتراضية العدائين، وتزداد سرعتها تدريجيًا حتى تتفوق على كل مشارك لتعطي بعدا محفزا لجميع القدرات للتنافس ودعم هدف السباق الخيري.

يقود الدعوات للمشاركة في نسخة دبي لهذا العام، رياضي ريد بول محمد البلوشي وسفيرة “وينجز فور لايف” الرياضية المقيمة في دولة الإمارات غادة الشيخلي.

يذكر، أنه منذ إنشاء سباق (وينغز فور لايف) العالمي في عام 2014 اجتذب أكثر من 700000 مشارك من 195 دولة، وجمع أكثر من 30 مليون يورو (122 مليون درهم) للمشاريع الرائدة، ودعم الأبحاث المتطورة في جميع أنحاء العالم بهدف إيجاد علاج لإصابة الحبل الشوكي.

رضا عبدالنور/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *