اخبار المغرب

جريندو يعدد أسباب تراجع أداء فريق الرجاء

صورة: صفحة الرجاء الرياضي

هسبورت آمال لكعيداالثلاثاء 31 أكتوبر 2023 02:28

بات المردود العام للرجاء الرياضي، في الفترة الأخيرة، مصدر أرق لمكونات الفريق “الأخضر”، خصوصا الجماهير التي عبرت في مناسبات عديدة، عن قلقها من أداء المجموعة، بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور، في منافسات الدوري المغربي الاحترافي.

وسجلت جماهير الرجاء الرياضي ملاحظاتها بخصوص الأداء الهجومي العام للفريق، خصوصا في ما يتعلق باللمسة الأخيرة أمام المرمى، فضلا عن استمرار نزيف النقاط، سيما وأن الفريق لا ينافس سوى على واجهة واحدة، حيث حصد إلى حدود الجولة السابعة 3 انتصارات وأربع تعادلات، سجل خلالها 11 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

واعتبر الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو، في تصريح لـ”هسبورت”، أن ما يعيشه الرجاء حاليا ليست له علاقة بمدى حرفية المدرب، بما أن لاعبي الفريق “الأخضر” ينجحون في الوصول إلى مناطق عمليات الخصم، مردفا “هناك بعض التفاصيل تحول دون إتمام العمليات أمام الشباك وبالتالي تضييع عدد كبير من الأهداف”.

ويرى جريندو أن هناك نوعا من التسرع في صفوف اللاعبين أمام المرمى، موضحاً “هذا راجع إلى عوامل منها ضغط الجماهير، واللعب الفردي في بعض الأحيان.. دون نسيان أن جلد الفريق تغير بنسبة كبيرة جدا، وهذا ما يصعب من مأمورية استئناس اللاعبين باللعب في ما بينهم لأطول مدة ممكنة”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أنه بالإضافة إلى التفاصيل المذكورة، فإن الرجاء الرياضي يحتاج إلى مهاجم صريح بدرجة أولى، وصانع ألعاب بدرجة ثانية، ليحصل الفريق على الفعالية المرجوة في الخط الأمامي، مردفا “هذا يعني أن على إدارة النادي أن تخصص مبلغا ماليا هاما لاستقطاب أفضل “البروفايلات”، خصوصا وأن اللاعبين الجاهزين يكونون مرتبطين بعقد مع أنديتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

الدوري الاحترافي الرجاء الرياضي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *