اخبار الأردن

قطر تفكر باستقطاب الخبرات الأردنية في مجال النقل


الأردن اليوم استقبل وزير النقل المهندس وجيه عزايزة في مكتبة وفداً قطرياً برئاسة الوكيل المساعد لوزارة المواصلات القطرية، الدكتور صالح محسن بن فطيس والوفد المرافق بحضور أمين عام الوزارة المهندسة وسام التهتموني ومدراء الهيئات والمؤسسات التابعة، وبحث معه اوجه التعاون المشترك في مجال النقل بكافة انماطه بين البلدين الشقيقين .
وقال المهندس عزايزة اننا نفتخر بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين بفضل السياسة الحكيمة بين القيادتين.
وركز وزير النقل على عمق العلاقات بين الطرفين والحرص الشديد على توثيق هذه العلاقات بالتعاون المشترك وتبادل الخبرات في كافة انماط .
من جانبه قال الوكيل المساعد فطيس ان دولة قطر تتميز بعلاقات الود والاحترام مع الشقيقة الاردن وكشف الى استقطاب الخبرات الاردنية وخصوصاً في مجال النقل البري والبحري.
واضافة فطيس أن دولة قطر تضع كافة الامكانيات المتاحة تحت تصرف الاشقاء في الاردن وخصوصا في مجال النقل.
ويذكر انه تم تقديم عرضا مرئيا تخلله انجازات وزارة النقل الأردنية والهيئات والمؤسسات التابعة لها بالاضافة الى المشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها هذا وتسعى وزارة المواصلات القطرية الى استقطاب الخبرات الاردنية خصوصاً في مجالي النقل البري و البحري.
هذا وقد حضر الاجتماع مدير عام هيئة النقل البري المهندس طارق الحباشنه ومدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني زاهي خليل ومدير عام الهيئة البحرية الاردنية محمد سلمان .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *