اخر الاخبار

تصريحات مصطفى حيداوي عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية

أفاد رئيس المجلس الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي، أن رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وخلال استقباله له اليوم الثلاثاء رفقة أعضاء مكتب المجلس، أكد على أهمية التكفل بانشغالات الشباب وآمالهم وطموحاتهم وأبدى حرصه على ضرورة العمل تجاه شباب الجالية وتعزيز التواصل معهم.

 وفي تصريح أدلى به عقب الاستقبال، قال حيداوي أن رئيس الجمهورية “أكد على أهمية التكفل بانشغالات الشباب وآمالهم وطموحاتهم”، كما أبدى “حرصه على ضرورة العمل تجاه شباب الجالية وتعزيز التواصل معهم وهذا بالتنسيق مع مختلف الفعاليات المعنية وعلى رأسها مسجد باريس”.

وأبرز حيداوي بالمناسبة “الرمزية الكبيرة” لهذا اللقاء الذي شكل “فرصة لعرض حصيلة عمل المجلس بعد مرور سنة على تأسيس هيكله لإداري والتنظيمي وانطلاقه في تعزيز صورته على الساحة الوطنية من خلال لقائه بمختلف أطياف الشباب عبر ولايات الوطن”.

وأضاف أن الرئيس تبون “أوصى خلال هذا اللقاء بضرورة الاعتناء بانشغالات الشباب وأخذ آرائهم ومقترحاتهم بعين الاعتبار”، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى للشباب يعمل على تجسيد ذلك عبر مختلف اللقاءات التي ينظمها.

وأكد حيداوي أنه “لمس تلك الإرادة السياسية الصادقة التي تعول وبكل صدق على هذه الطاقة الثمينة في المجتمع الجزائري”، مبرزا في نفس السياق دعوة رئيس الجمهورية إلى ضرورة “تعزيز الديمقراطية التشاركية من خلال مختلف الأنشطة التي نقوم بها لصالح هذه الفئة وكذا التلاحم مع شبابنا بمختلف ولايات الوطن حتى يكون فاعلا في الديناميكية الوطنية التي تشهدها البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *