اخبار

مسلسلات رمضان 2023.. أغنية “ولعانة” تقود أحمد مكي إلى التريند

 

 

طرح النجم أحمد مكي الأغنية الدعائية لمسلسل “الكبير أوي 7″، المقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

 

وتصدر مكي، التريند فور طرح أغنية “ولعانة” الذي تفاعل معها الجمهور، وتخطت الأغنية حاجز المليوني مشاهدة بعد وقت قليل من طرحها.

 

دراما رمضان 2023

 

 

وعرض مكي، الأغنية الدعائية لمسلسل “الكبير أوي 7” بطريقة الراب، وهي الطريقة المحببة لدى جمهور مكي، وشارك فيها أبطال العمل ومنهم رحمة أحمد، حسين حجاج، حاتم صلاح، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجوم.

 

مسلسلات رمضان 2023

 

ويشارك مكي في دراما رمضان 2023، من خلال الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وذلك بعد أن حقق الجزء السادس من العمل نجاحات ساحقة بعد أن عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وتمكن عدد من الوجوه الشابة من تحقيق نجاحات فردية لهم عقب اشتراكهم في هذا العمل، حيث يتيح مكي المشاركة للوجوه الجديدة بشكل كبير.

 

لقطات من مسلسل الكبير أوي

 

ويشارك في بطولة مسلسل “الكبير أوي 7” كل من أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد أوتاكا، بيومي فؤاد، سماء ابراهيم، أحمد السقا، عبد الرحمن ظاظا، حسين حجاج، عبد الرحمن حسن، مصطفي غريب، ليلي عز العرب، محمد سلام، عشان اسماعيل، والعمل من تأليف مصطفي صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

أهم مسلسلات رمضان

 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “الكبير أوي 7 “وهي شركة سينرجي أمس، وسيطر علي البرومو الكوميديا والمواقف الطريفة التي يتعرض لها الكبير مع زوجته مربوحة، كما ظهر في البرومو عدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجمة اللبنانية نور.

 

مسلسلات رمضان على ON

 

ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل “الكبير أوي 7” عبر شاشة قنوات ON، وON drama خلال شهر رمضان، ومن المتوقع أن نشهد موسم حار خاصة بعد أن اشتدت المنافسة بين الأعمال الكوميدية المقرر عرضه في دراما رمضان 2023، بالإضافة إلى طرح المسلسل عبر منصة Watch IT.

 

الجدير بالذكر أن من أهم الأحداث التي حدثت في الموسم السادس من مسلسل “الكبير أوي” هو مهرجان المزاريطة التي تفاعل معها نجوم الفن والجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحضر هذا المهرجان نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما من بينهم إياد نصار، أوس أوس، شيرين رضا، هنادي مهنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *