اخبار

Michael Shannon يقول أنه عاد للعب شخصية Zod في The Flash فقط بسبب Zack Snyder

كشف مايكل شانون، الممثل الذي لعب دور الجنرال زود في فيلم The Man of Steel والذي ظهر أيضاً بمشهد صغير في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، عن رغبته في الحصول على مباركة زاك سنايدر قبل العودة لتأدية دوره في الفيلم القادم The Flash.

وفقاً لمقابلة مع بودكاست Bingeworthy، قال شانون:

“كنت متردداً في [العودة] لأنني لم أكن سعيداً بما حدث لزاك سنايدر في تلك الصفقة برمتها. وأنا أحب زاك حقاً. حقيقة أن زاك طلب مني أن ألعب هذا الدور بالأصل، كان ذلك ربما أكبر مفاجأة في مسيرتي. شعرت وكأنها مزحة. قلت له: ’أنت تمزح معي، صحيح؟‘ “.

Michael Shannon بدور الجنرال Zod.

قال شانون أنه حصل على موافقة سنايدر للعودة، ولقد أحب العمل مع آندي موسكيتي مخرج The Flash. وقد انسجم الاثنان بشكل كبير لدرجة أن موسكيتي أعطى شانون عملاً فنياً موقّعاً.

حيث أضاف قال شانون: “كان يرسم رسومات عندما كنت جالساً أتحدث إليه. نظرت إليه وقلت: ’هل يمكنني الاحتفاظ بهذه؟‘ فأجاب: ’بالتأكيد!‘ ووقعها وأعطاها إلي”.

كنت متردداً في [العودة] لأنني لم أكن سعيداً بما حدث لزاك سنايدر

يتمتع شانون بتاريخ أطول مع كون سنايدر، حيث ظهر في Man of Steel و Batman v Superman: Dawn of Justice. ومع خطط اختتام فيلم Flash للنسخة الأولى من كون DCU، يعود شانون لمرة أخيرة.

بالإضافة إلى ظهور شانون في The Flash، تم تأكيد ظهور شخصيات DC أخرى، مثل بن آفليك ومايكل كيتن بدوري باتمان. يستلهم الفيلم القادم بشكل كبير من قصص Flashpoint المصورة التي صدرت 2011. في تلك السلسلة، يسافر باري آلن عودة بالزمن لإنقاذ والدته من الموت، لكن بفعله هذا يتسبب في عواقب وخيمة على العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *