اخبار

المقاولون يجهز 10 ناشئين لتكرار تجربة محمد صلاح فى أوروبا

وضع مسؤولو المقاولون العرب خطة جديدة لقطاع الناشئين بالنادي لتجهيز 10 لاعبين على الأقل خلال الفترة المقبلة، لتسويقهم أوروبياً، بهدف تكرار تجربة محمد صلاح نجم قلعة الذئاب السابق، وقائد ليفربول الانجليزي حالياً.

من جهته أكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن النادى يتواصل مع شركات التسويق لفتح المجال أمام ناشئيه فى أوروبا، وأن النادى وفر كل السبل لتجهيز اللاعبين الصغار لخوض تجربة الاحتراف وتعليمهم اللغات الأجنبية.

ونجح المقاولون العرب فى ضم 8 صفقات صيفية وهم، محمود وادي، عامر عامر، عماد ميهوب وأحمد فوزي على سبيل الإعارة من بيراميدز، زياد فرج على سبيل الإعارة من المصري، إسلام عبد النعيم وعمرو مرعي في صفقة انتقال حر، عربي بدر 3 مواسم من الأهلي.

وفي المقابل أعلن المقاولون رحيل 9 لاعبين: حسن شاهين بعد انتهاء تعاقده وانتقاله إلى البنك الأهلي، لويس إدوارد بعد انتهاء تعاقده، محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة، فادي فريد بعد انتهاء إعارته من البنك الأهلي، أحمد عاطف قطة بعد انتهاء إعارته من بيراميدز، بالإضافة إلى، انتقال يوسف الجوهري إلى النادي المصري، وعمر فايد إلى فناربخشة التركي لخوض تجربة الاحتراف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *