اخبار

قسم الرسوم المتحركة في Star Wars لم يتأثر بعمليات تسريح Lucasfilm

لم يتأثر قسم الرسوم المتحركة في Star Wars بإغلاق منشأة Industrial Light & Magic (ILM) التابعة لشركة Luacsfilm في سنغافورة حيث يعمل أكثر من 300 شخص.

حيث أكد مدير إضاءة التصوير السينمائي والمؤثرات البصرية في Lucasfilm جول آرون على تويتر (أدناه) أن الاستوديو الذي يعمل حالياً على الموسم 3 من The Bad Batch والموسم 2 من Tales of the Jedi لم يتأثر بالإغلاق.

فوفقاً لتقرير من Variety، سيتم إغلاق الاستوديو في سنغافورة بسبب “عوامل اقتصادية تؤثر على القطاع” بعد قرابة 20 عاماً من العمل. تم تأسيس Lucasfilm Animation في سنغافورة في 2004 وكان أول أعماله مسلسل The Clone Wars الكرتوني الأصلي من Star Wars.

حيث قال آرون: “فقط للتوضيح، لم نتأثر بهذا الإغلاق. إن [Lucasfilm Animation Limited] لا يقع في سنغافورة. لقد كنا دائماً في The Ranch أو حيث نحن الآن في سان فرانسيسكو (أو نعمل من المنزل!). ما زلنا مشغولين بشدة بالعمل مع CGCG لنقدم لكم الموسم الثالث من The Bad Batch و Tales of the Jedi”.

تم الإعلان خلال Star Wars Celebration 2023 عن مواسم جديدة لكلا المسلسلين، مع تأكيد أن الموسم الثالث من The Bad Batch سيكون الأخير. لا يُعرف الكثير عن الموسم الثاني من Tales of the Jedi وما إذا كان سيكمل أم لا القصص الخلفية لـ Ahsoka و Count Dooku، حيث قال مبدع المسلسل ديف فيلوني إنه يريد صنع المزيد لأن الأمر كان ممتعاً جداً في المرة الأولى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر موقعنا وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *