اخبار المغرب

فلة الجزائرية ترد على تصريحات أسماء لمنور

هسبريس من الرباطالإثنين 28 غشت 2023 13:28

خرجت الفنانة فلة الجزائرية بتصريحات ترد من خلالها على الفنانة المغربية أسماء لمنور بعد كشفها في برنامج تلفزي، مؤخرا، عن موقفها من الغناء وإحياء سهرات فنية بالجزائر في الفترة الحالية، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجرى تداول مقطع فيديو لفلة الجزائرية خلال حلولها ضيفة على برنامج “60 دقيقة حقيقة” الذي تبثه قناة الشروق، أبدت فيه رأيها بخصوص تصريحات المنور، قائلة إن الفنان يجب أن يكون سفيرا للسلام ولا يتدخل في السياسة.

وأضافت فلة أن لمنور “وقعت في غلط كبير ولم يكن عليها قول ذلك الكلام؛ لأن ما بين السياسيين لا دخل لها فيه، وكان عليها أن تقول كلمة طيبة أو تصمت”.

وكانت لمنور قد أعلنت خلال حلولها ضيفة على الإعلامي علي العلياني ضمن برنامج “مراحل”، رفضها في الفترة الحالية إحياء حفلات فنية بالجزائر، مرجعة ذلك إلى “عدة أسباب”، على رأسها “سياسات الجزائر”، متمنية أن يتم إصلاح الأوضاع بين البلدين.

وتابعت صاحبة “عندو الزين” أنه بالرغم من أن المغاربة، كبارا وصغارا، مسالمون، وأن الملك محمدا السادس، الذي يعد أعلى سدة في البلاد، مد يده للصلح مع الجزائر بكل محبة وسلام، إلا أن ذلك قوبل بردة فعل من الطرف الآخر وصفتها بأنها “لا طعم لها”.

وأضافت أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الجزائر، معربة عن احترامها للبلد، مستنكرة “التجاوزات العديدة التي أصبحت تصدر مؤخرا، آخرها طرد أحد الموظفين في الإذاعة” بسبب بث أغنية لها.

أسماء لمنور الجزائر فلة الجزائرية

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *