اخبار الكويت

رئيس الوزراء نفخر بإنجازات أبناء وبنات الكويت ورفعهم لراية البلاد عاليا

  • أثبتم للعالم أن الشاب الكويتي بما لديه من إيمان بربه وثقة بنفسه وإرادة يستطيع أن ينجز ويحقق ما كنا نظن أنه من المستحيل تحقيقه

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ د.محمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، أقامت الهيئة العامة للرياضة حفلا لتكريم أبطال الكويت في دورة الألعاب الآسيوية والمتأهلين لكأس العالم لكرة اليد وأولمبياد باريس.

وألقى سمو رئيس مجلس الوزراء كلمة خلال الحفل أعرب فيها عن الفخر بالإنجازات التي حققها أبناء وبنات الكويت ورفعهم لراية البلاد عاليا عبر تحقيقهم لهذه الإنجازات المشرفة في دورة الألعاب الآسيوية والتأهل لبطولة كأس العالم لكرة اليد وأولمبياد باريس.

وقال سموه إن «هذا الإنجاز ليس ببسيط ولكنه بسيط لمن لديه إيمان قوي بربه وثقة عالية بنفسه وإرادة صلبة لتحقيق الأهداف، وهي الأمور التي تحققت لديكم واستطعتم إيجادها، حيث أثبتم للعالم أن الشاب الكويتي بما لديه من إيمان بربه وثقة بنفسه وإرادة يستطيع أن ينجز ويحقق ما كنا نظن أنه من المستحيل تحقيقه».

وأوضح سمو رئيس مجلس الوزراء «نحن محظوظون بأن يكون أميرنا رب هذه العائلة الكويتية الكبيرة وراعي نهضتها صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد»، مضيفا وهو يخاطب الرياضيين ان «صاحب السمو الأمير مؤمن بأنكم نتاج بذرة صالحة زرعها الآباء والأجداد».

وأعرب سموه عن تطلعه لاستمرار رياضيي الكويت في تحقيق الإنجازات للبلاد، مؤكدا أن وزير الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية وكل الجهات المعنية لن يدخروا أي جهد في دعم هذه المسيرة المباركة لرفع اسم الكويت عاليا في كل المحافل.

كما ألقى قائد منتخب الكويت لكرة اليد عبدالله الخميس ولاعبة منتخب الكويت للرماية إيمان الشماع كلمتين بهذه المناسبة نيابة عن زملائهم الرياضيين.

ثم قام سمو رئيس مجلس الوزراء برفقة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي ومدير عام الهيئة العامة للرياضة يوسف عبدالله البيدان ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح بتكريم أبطال الكويت الرياضيين.

المصدر: جريدة الأنباء الكويتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *