رياضة

تقارير: مورينيو يطلب التعاقد مع جرينوود من مانشستر يونايتد


01:10 م


الأحد 02 يوليه 2023

كتب إبراهيم علي

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي، طلب التعاقد مع ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد.

جرينوود ابتعد عن المشاركة مع مانشستر يونايتد خلال العام الماضي، بعد الاتهامات والقضايا التي وجهت له، بسبب الاعتداء على صديقته.

إلا أن الشرطة الإنجليزية أكدت في فبراير الماضي، أن اللاعب الإنجليزي، لم يعد يواجه أي اتهامات، بعد إسقاط جميع القضايا الموجهة له.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، طلب التعاقد مع ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي روما يرغب في استعارة خدمات اللاعب صاحب الـ21 عاماً، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن مورينيو الذي سبق ودرب جرينوود أثناء فترة توليه تدريب مانشستر يونايتد، تواصل مع اللاعب ووالده، وأكد له على ثقته في إمكانية عودة اللاعب لممارسة كرة القدم مرة أخرى، بعد الأحداث المؤسفة التي عانى منها خلال العام الماضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد لن يمانع رحيل جرينوود، في ظل قرار الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق، بعدم الاعتماد على الشاب الإنجليزي.

وكشفت “ذا صن” عن صور حصرية، لماسون جرينوود وهو يتدرب منفرداً خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل التحضير للعودة لممارسة كرة القدم مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *