اخبار الكويت

«الأولمبي» يلتقي طاجيكستان

16 نوفمبر 2023

10:00 م

1  

يلتقي منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم مع نظيره طاجيكستان في مباراة ودية مساء اليوم على ملعب نادي الحمرية، ضمن معسكر إعدادي يخوضه «الأزرق الأولمبي» في امارة عجمان يتضمن خوض مباراة أخرى أمام مضيفه الإماراتي في 21 من الشهر الجاري.
وكان الجهاز الفني لـ «الأولمبي» بقيادة البرتغالي إيميليو بيكسي، اصطحب 23 لاعباً الى المعسكر هم: عبدالرحمن الفضلي، فهد العازمي، معاذ العنزي، يوسف الحقان، حسين حاجية، خالد الفضلي، عبدالرحمن الديحاني، فيصل الشطي، جاسم شموه، أحمد خورشيد، بدر المطيري، ضاري العتيبي، فهد الحربي، محمد الراشد، مساعد الشايع، ابراهيم كميل، سلطان الفرج، فهد الفضلي، سالم الختلان، حمد الطويل، عبدالعزيز أسعد، عبدالرحمن الرشيدي، عبدالرحمن العنزي.
وكان منتخب الإمارات تغلب على طاجيكستان 31 في لقاء ودي جرى الثلاثاء.
ويستعد «الأولمبي» لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمقررة في قطر بين أبريل ومايو 2024 والتي ستُسحب قرعتها في 23 نوفمبر الجاري في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وسيكون منتخب الكويت في المستوى الثالث للقرعة مع تايلند والأردن والإمارات، فيما يضم المستوى الأول قطر المضيفة، السعودية حاملة اللقب وأزبكستان وصيفة النسخة الأخيرة واليابان الثالثة.
وفي المستوى الثاني: أستراليا، كوريا الجنوبية، العراق وفيتنام، فيما جاء في الرابع ماليزيا، طاجيكستان، إندونيسيا والصين.

المصدر: الراي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *