منوعات

مرض يصيب القدم بسبب عدوى فطرية. الحساسية. القدم الرياضي. الكوليرا. الأنفلونزا.

يشرفنا عبر موقعنا في الموجز ان نقدم لكم حل سؤال مرض يصيب القدم بسبب عدوى فطرية. الحساسية. القدم الرياضي. الكوليرا. الأنفلونزا.، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

مرض يصيب القدم بسبب عدوى فطرية. الحساسية. القدم الرياضي. الكوليرا. الأنفلونزا.

الجواب الصحيح

مرض يصيب القدم بسبب عدوى فطرية. الحساسية. القدم الرياضي. الكوليرا. الأنفلونزا، يعتبر القدم الرياضي هو مرض جلدي معدي يحدث عادة بين أصابع القدم، وهو الأكثر شيوعًا عند الأشخاص الذين يمارسون الرياضة أو يرتدون أحذية ضيقة ولديهم أقدام تفوح منه رائحة العرق، وينتج المرض عن فطريات معينة ويمكن أن ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم، وتشمل علامات وأعراض قدم الرياضي ظهور طفح جلدي متقشر بين أصابع القدم وحكة.

مرض يصيب القدم بسبب عدوى فطرية. الحساسية. القدم الرياضي. الكوليرا. الأنفلونزا.

 وأهم الاسباب التي تؤدي الي هذا المرض بسبب الاشخاص الذين يرتدون جوارب وأحذية ضيقة ، بيئة مواتية لنمو الفطريات وتكاثرها، حيث تنمو الفطريات في أماكن رطبة ودافئة ويمكن أن تنتشر الطفح الجلدي بين أصابع القدم إلى باطن القدمين، ومن أعراضها: حكة وحرقان بين أصابع القدم والجلد بين أصابع القدم أحمر ومتقشر، ورائحة كريهة من قدميك وطفح جلدي وقشور على باطن القدمين.الاجابة الصحيحة هي :

  • القدم الرياضي.

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر في الموجز هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال مرض يصيب القدم بسبب عدوى فطرية. الحساسية. القدم الرياضي. الكوليرا. الأنفلونزا.، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *