اخبار المغرب

بونو يتوسط لائحة جوائز صناع الترفيه

أعلنت مسابقة “جوي أواردز” بالمملكة العربية السعودية عن قائمة الأسماء النهائية المرشحة للفوز خلال فعاليات دورتها الرابعة، وتضم ثلة من نجوم ومشاهير الوطن العربي من مختلف مجالات التميز والإبداع، الذين يتنافسون للظفر بجوائز صناع الترفيه، هذا الحدث الذي يجذب أنظار الملايين من العرب.

وحسب ما أورده التطبيق الرسمي لـ”جوي أواردز” فإن قائمة الترشيحات النهائية تضم اسما مغربيا واحدا بعد إقصاء مجموعة من النجوم المغاربة من عالم الغناء والرياضة خلال التصفيات السابقة، وهم كل من سعد لمجرد، أسماء لمنور، ريم فكري، ولاعبات كرة القدم المغربيات ابتسام جرايدي وأنيسة لحماري ونهيلة بنزينة، ولاعبة كرة السلة مليكة كوطاي.

كما تم إقصاء كل من لاعب الرماية المغربي إدريس حفاري، والعداء سفيان البقالي، ونجم المنتخب الوطني ونادي إشبيلية الإسباني يوسف النصيري، والدولي المغربي مراد باتنا، مدافع فريق الفتح السعودي.

ويمثل الحارس الدولي، نجم “أسود الأطلس” والهلال السعودي، ياسين بونو، المغرب في هذه المسابقة، إذ تم اختياره في اللائحة النهائية من التصفيات ضمن صنف “الرياضي المفضل”، الذي عرف النسخة الماضية تتويج الدولي أشرف حكيمي، ويعرف هذه السنة مشاركة كل من سالم الدوسري، عبد الله الربياح، ونواف العقيدي.

وتعد جوائز الترفيه “جوي أواردز” من أرقى الجوائز العربية التي تمثل اعترافا جماهيريا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير؛ لأنها تنبني على تصويت الجمهور عبر التطبيق الخاص بحفل توزيع الجوائز، واختيار المفضل في مجالات المسلسلات والموسيقى والأفلام والرياضة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه التظاهرة برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تحت مظلة “موسم الرياض”، بدعم من برنامج جودة الحياة (أحد برامج رؤية السعودية 2030)، وتعرف فعالياتها حضور نخبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثّرين من العالم العربي؛ إضافة إلى أهل الصحافة والإعلام وشخصيات عامة وكبار المدعوّين والضيوف، إلى جانب كوكبة من النجوم العالميين.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *