اخبار المغرب

الممثل البسطاوي ينجح في خطف الانتباه

خطف الممثل المغربي الشاب أسامة البسطاوي الأنظار خلال الموسم الرمضاني الجاري من خلال مشاركته في المسلسل الدرامي الاجتماعي “كاينة ظروف”، الذي يعرض عبر القناة الأولى بعد الإفطار، ويحظى بنسب متابعة مهمة من طرف الجمهور المغربي.

وأشاد النشطاء المغاربة عبر منصات التواصل الاجتماعي بالموهبة الكبيرة التي يتمتع بها أسامة البسطاوي، وقوته في التشخيص وتقمص الأدوار المعروضة عليه، معتبرين أنه خير خليفة لوالده الفنان القدير الراحل محمد البسطاوي، الذي كان يعد من أهم نجوم الشاشة المغربية، وأحد أهرامها الذين بصموا الذاكرة المغربية لسنوات خلت بأعمال ناجحة، وكان له الفضل في سلك ابنه مساره نفسه، واقتحامه عالم التمثيل بعد ظهوره لأول مرة كمغن في برنامج “أستوديو دوزيم”.

ويطل أسامة البسطاوي في مسلسل “كاينة ظروف” من خلال دور الشاب يوسف، سائق “تريبورتور” توفي والداه وظل يعيش في منزل صديقة والده المقربة “فوزية”، وهي إحدى بطلات العمل التي أنهت عقوبتها السجنية وغادرت أسوار الحبس لتشرع في البحث عن ابنها، وتحاول الاندماج داخل المجتمع مع باقي صديقاتها السجينات، في قالب اجتماعي يسلط الضوء على هذه الفئة من النساء وينقل معاناتهن.

في سياق آخر، كشف أسامة البسطاوي أن غيابه عن الساحة الفنية المغربية مؤخرا كان بشكل اختياري، مبررا ذلك بتشابه الأدوار التي تعرض عليه لتجسيدها، إذ تكون نمطية ومكررة، وهو ما يرفضه.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *