اخبار المغرب

أمين حاريت: مستوى أوناحي يتطور باستمرار

صورة: أرشيف

هسبورت محمد فنكارالخميس 7 دجنبر 2023 02:23

قدم الدولي المغربي أمين حاريت، لاعب أولمبيك مارسيليا، التشجيع لمواطنه وزميله بالفريق عز الدين أوناحي، بعد الظهور الجيد في آخر مباراة خاضها أمام رين في الدوري الفرنسي.

وقال حاريت في تصريحات صحافية إن أوناحي يمر من فترة إيجابية بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة، ويتمنى له مواصلة هذا المسار الجيد لأنه واحد من اللاعبين الموهوبين، ولا يزال ينتظره مستقبل كبير سواء مع الفريق أو المنتخب المغربي.

وأوضح اللاعب المغربي قائلا: “عز الدين تحسن تدريجيا في الفترة الماضية، لقد تأثر بدنيا ونفسيا بسبب الإصابات التي تعرض لها، وواجه بعض الأمور الصعبة، لكنه تفوق على كل شيء وعاد للظهور بوجه أفضل”.

وتابع: “إنه لاعب شاب وموهوب التحق بناد كبير بعد كأس العالم وظهوره المتميز مع المنتخب المغربي.. يمتاز بموهبة عالية وصفات إنسانية جميلة، يحتاج إلى الثقة فقط وسيكون دائما في القمة إن واصل على النحو نفسه”.

وغاب أوناحي عن الميادين لمدة بسبب إصابة عانى منها، ولم يشارك مع أولمبيك مارسيليا في أربع مباريات، قبل أن يعود في آخر أربع مباريات، سجل خلالها هدفا في آخر جولة أمام رين.

يُشار إلى أن أوناحي كان قد انتقل إلى ممثل الجنوب الفرنسي خلال “المركاتو” الشتوي الماضي قادما من أنجيه، بعد تألقه الكبير في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم بقميص “أسود الأطلس”.

أمين حاريت أولمبيك مارسيليا عز الدين أوناحي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *