اخبار الإمارات

نادي الإمارات يتعاقد مع اندرياس انييستا نجم الكرة الإسبانية

رأس الخيمة في 9 أغسطس / وام / أعلن نادي الامارات التعاقد مع الأسطورة اندرياس انييستا نجم الكرة الإسبانية لتمثيل الفريق الأول للكرة بالنادي في الموسم الحالي 2023 2024 .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفيً الذى عقده مجلس إدارة شركة نادي الامارات بفندق انتركونتيننتال رأس الخيمة بحضور يوسف البطران رئيس مجلس ادارة النادي ورئيس شركة كرة القدم واعضاء مجلس الادارة والشركة .

وتقدم يوسف البطران رئيس مجلس ادارة نادي الامارات ورئيس شركة كرة القدم بالشكر للقيادة الرشيدة على دعمها للرياضة والرياضيين في الدولة ولصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة لدعمه المستمر للنادي وللرياضة في إمارة رأس الخيمة مؤكدا أن اهتمام سموه ومتابعته وتوجيهاته هي أساس عملنا ومصدر حماسنا ورغبتنا في تقديم كل مامن شانه الاسهام في تطوير نادي الإمارات.

كما تقدم بالشكر كذلك الى سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على ما يقدمه من دعم واهتمام كذلك للرياضة في الإمارة مما مكن الرياضيين من تقديم الانجازات التي ترفع من اسم الامارة في مختلف المحافل مثنيا على اهتمام ومتابعة ودور الشيخ احمد بن صقر القاسمي في نادي الامارات وشكره على ثقته ودعمه لهم مما سهل من العمل والارتقاء به الى الأفضل.

ورحب البطران بالنجم العالمي انييستا وذكر انهم سعداء بوجوده في الدوري الاماراتي أولا وفي نادي الامارات ثانيا مما يعزز مكانة دورينا وقيمته ويلفت الانظار أكثر اليه وسيسهم في زيادة الحضور الجماهيري وسيشجع وجوده لاعبين عالميين آخرين واسماء كبيرة بالانتقال لدوري أدنوك .

ومن جانبه أعرب اللاعب انييستا عن أمله فى أن يضع بصمة مع نادي الامارات ودوري ادنوك مؤكدال أنه واسرته يستمتعون بزيارة الامارات مبديًا ثقته في انهم سيكونون سعداء بالاقامة فيها .

اسلامه الحسين/ عبدالوهاب النعيمى

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *