اخبار المغرب

أغنية “أش خبارك؟” تعيد التوهج للمجرد

صورة: صفحة لمجرد

هسبريس منال لطفيالسبت 13 ماي 2023 16:27

يواصل المغني المغربي سعد لمجرد تحطيم الأرقام القياسية من خلال عمله الجديد الذي طرحه قبل أيام قليلة عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، ويحمل عنوان “أش خبارك؟”.

وحافظ نجم البوب المغربي على مكانته ضمن قائمة الأعمال الموسيقية الأكثر استماعا بالمغرب ومجموعة من الدول العربية والأوروبية، وتربع على عرش “الطوندونس” لليوم الثامن على التوالي، متفوقا بذلك على باقي الأعمال الغنائية الأخرى التي طرحت في الفترة نفسها.

وحقق فيديو كليب “أش خبارك؟”، الذي شكل عودة جديدة للأغنية المغربية في مسار لمجرد، أزيد من 12 مليون مشاهدة خلال أسبوع فقط. كما تصدر الفيديو ذاته “الترند” بمجموعة من التطبيقات الخاصة بالموسيقى ومنصات التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من الأزمة الخانقة التي عصفت به في أوج عطائه الفني، فإن الفنان المغربي سعد لمجرد استطاع أن يحجز مكانته في قائمة كبار نجوم الوطن العربي وأن يواصل مشوار النجاح والتألق بأعماله الفنية متحديا مشاكله.

وفي هذا السياق، يستعد “المعلم” لطرح مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة؛ من بينها فيديو كليب قام بتصويره خلال زيارته للهند مطلع السنة الماضية.

جدير بالذكر أن محكمة باريس الجنائية قضت، يوم 24 فبراير من السنة الجارية، بالسجن ست سنوات في حق المغني المغربي سعد لمجرد، على خلفية القضية التي تعود فصولها إلى سنة 2016، ويتهم فيها بضرب شابة فرنسية واغتصابها في غرفة فندق، على هامش حفلة له في العاصمة باريس؛ لكن محكمة الاستئناف بالعصمة الفرنسية وافقت، منذ أسابيع، على طلب تمتيعه بالسراح المؤقت، مع البقاء تحت الإشراف القضائي، إلى حين محاكمته من جديد، وفق ما أكدته هيئة دفاعه في تصريح لوكالة “فرانس برس”.

أش خبارك الأعمال الغنائية سعد لمجرد

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *