اخبار المغرب

“لابيل في” تطلق برنامج شركاء كارفور

أعلنت مجموعة “لابيل في”، التي تدير متاجر كارفور، اليوم ولأول مرة، عن مبادرة “إطلاق برنامج شركاء كارفور من قبل ‘لابيل في’؛ وهو أول برنامج امتياز تجاري في توزيع المواد الغذائية في المغرب تحت علامة “كارفور إكسبريس”.

وأوضحت مجموعة “لابيل في”، في بلاغ لها، أن “كارفور إكسبرس لديها طموح للتطوير في جميع أنحاء المغرب، في المدن ومراكز المدن، حيث تهدف العلامة إلى أن تصبح متجر الحي المرجعي للتسوق اليومي للزبناء في المناطق الحضرية مع مجموعة من الخدمات المخصصة وعروض القرب”.

وأضاف البلاغ أن “إطلاق برنامج امتياز تجاري “كارفور إكسبريس” من قبل مجموعة ‘لابيل في’ يعد خطوة غير مسبوقة على المستوى الوطني، حيث يجعل من الممكن تحقيق أهداف عديدة؛ كالإسراع، عبر رافعة الامتياز التجاري، في تطوير علامة كارفور إكسبريس داخل التراب الوطني، لإتاحة الفرصة للمقاولين من أجل الاعتماد على مجموعة رائدة في التوزيع للشروع في ريادة الأعمال بأقل الأخطار، وتعزيز البصمة الاجتماعية والاقتصادية لمجموعة ‘لابيل في’ من خلال تشجيع الاستثمار وخلق فرص الشغل في المغرب”.

المهدي منصور، مدير الامتياز التجاري، قال “إنها علاقة مربحة للجانبين بين علامة تجارية ذات سمعة وخبرة مع متاجر كارفور، والمرشحين المستقبليين الراغبين في الاستثمار في توزيع المواد الغذائية”، مضيفا أن “توسيع الشبكة من خلال برنامج الامتياز التجاري الخاص بنا يسمح لنا من ناحية بفتح متاجر جديدة؛ وبالتالي اعتماد القرب بالنسبة إلى زبنائنا. ومن ناحية أخرى لدعم المقاولين الراغبين في الاستثمار في توزيع المواد الغذائية من خلال الاعتماد على مجموعة رائدة”.

وأشارت مجموعة “لابيل في”، ضمن البلاغ الذي توصلت به هسبريس، إلى أن “تقديم برنامج الامتياز التجاري يتم في العديد من صيغ الشراكة اعتمادا على وضعية المرشح (مقاول ذاتي، مستثمر، مدير…)، ويظل البرنامج مرنا للتكيف مع التكوينات المختلفة لأصحاب الامتياز التجاري المرشحين”.

مواكبة مستمرة

أكد البلاغ سالف الذكر أنه “لتوظيف المرشحين، تم وضع منصة رقمية http://franchise.carrefourmaroc.ma، حيث تقوم المنصة بإعطاء تفاصيل حول المفهوم، وأفضل الميزات والخطوات الرئيسية لتصبح صاحب الامتياز التجاري”.

وبالإضافة إلى المنصة الرقمية، تخطط مجموعة “لابيل في” للوجود المستمر على الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى اجتماعات مع أصحاب الامتياز التجاري في المستقبل، من خلال المعارض التجارية المخصصة أو اللقاءات الخاصة بالمقاولات.

وورد ضمن البلاغ أن دراسة ملفات جميع المرشحين ستتم بعناية، بغض النظر عن مسارهم الأولي، مضيفا أن “مهمة المقاولة وإرادة النجاح هي الصفات الأولى التي يسعى إليها أصحاب الامتياز التجاري في المستقبل”.

وأوضحت مجموعة “لابيل في” أنها توفر لكل صاحب امتياز تجاري مستقبلي مقاربة ومتابعة شخصية، وتبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل مواكبة ممكنة إلى حين افتتاح المتجر، حيث يندرج ضمن البرنامج “تدريب ميداني في أحد متاجر “كارفور إكسبريس”، واكتشاف منصة الخدمات اللوجستية، والتدريب على قواعد إدارة متجر توزيع المواد الغذائية”.

وبعدما أكد البلاغ أن هذا الإشراف بدعم من خبراء مجموعة “لابيل في” يستمر خلال مرحلة تطوير المتجر لتقديم النصائح في ما يخص التنشيط التجاري، أشار إلى أن الهدف هو “منح صاحب الامتياز التجاري كل فرص النجاح عند بدء نشاطه”.

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *