رياضة

تابع « 𝓛ⅈ𝓥𝓔 » مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز

مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم. بعد الانتهاء من غمار بطولة دوري أبطال أفريقيا يعود الأهلي لاستئناف مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة صعبة ضد نظيره غزل المحلة مساء الليلة. مباراة قوية تجمع الاهلي مع نظيره غزل المحلة “Al-Ahly vs. Gazl Al-Mahalla”، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم 2022/2023،.

موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة في الدوي المصري الممتاز

موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة ، من المقرر أن يواجه فريق الاهلي نظيره فريق غزل المحلة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء اليوم الأربعاء 5 مارس 2023. حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة. موعد مباراة غزل المحلة والاهلي.

يلا شوت مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم

يلا شوت مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على حساب نظيره الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 1-4-2023، على ارض ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. مباراة الاهلي وغزل المحلة يلا شوت.

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي اليوم . بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 10 في المركز الثاني بترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما حافظ صن داونز الجنوب أفريقي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة بعد الفوز على القطن الكاميروني في الجولة الأخيرة والذي تذيل المجموعة بدون رصيد من النقاط. مباراة غزل المحلة والاهلي اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة الاهلي ضد غزل المحلة اليوم

بطولات مباراة الاهلي اليوم ، وبعد الانتهاء من غمار بطولة دوري أبطال أفريقيا يعود الأهلي لاستئناف مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة صعبة ضد نظيره غزل المحلة في المباراة التي تجمع الفريقين مساء الأربعاء 5 أبريل، على ارض ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز. مباراة الاهلي رابط مباشر.

يلا كورة غزل المحلة والاهلي

يلا كورة غزل المحلة والاهلي. ويتربع الأهلي على عرش أندية الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023، برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة. يلا شوت مباراة الاهلي.

مشاهدة مباراة غزل المحلة اليوم

مشاهدة مباراة غزل المحلة اليوم ، وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، عبر مجموعة شاشة قنوات أون تيام سبورت ON Time Sports الناقل الحصري لمباريات الدوري، وستنقل مباراة الأهلي ضد غزل المحلة عبر شاشتها. هذا وسيقوم الصخرة نيوز بتوفير بث مباراة الاهلي وغزل المحلة قبل بدء المباراة بربع ساعة بإذن الله. مباراة الاهلي بث مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *