اخبار الإمارات

انطلاق عروض صيف الشارقة 2023 احتفالا بعامها الـ”20″

 

الشارقة في الأول من يوليو/وام/ انطلقت اليوم فعاليات “عروض صيف الشارقة 2023” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة سنويا التي تعد إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن تقويم الإمارة السنوي لقطاع التجزئة .

تستمر العروض الترويجية والتخفيضات الكبرى وتجارب التسوق والفعاليات الترفيهية والجوائز القيّمة في كافة أرجاء الإمارة حتى 3 من سبتمبر المقبل .

وتحتفي غرفة الشارقة هذا العام بمرور 20 عاما على انطلاق عروض صيف الشارقة رافعة شعار ” يا هلا بصيفنا في الشارقة” في نسخة استثنائية لسكان وزوار الإمارة تقدم للمتسوقين تخفيضات بنسب تتراوح بين 25 إلى 75 في المائة على أشهر العلامات التجارية العالمية فضلا عن خصومات تمنحهم فرصة الاستفادة من عروض ترويجية في مراكز التسوق والمحلات التجارية المنتشرة في أرجاء الشارقة خلال فصل الصيف.

وأكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة أن إمارة الشارقة ستشهد هذا العام أجواء صيفية احتفالية خلال عروض صيف الشارقة التي تحتفي هذا العام بعيدها العشرين وتعد إحدى أهم الأحداث التجارية التي تشهدها الإمارة حيث تتسابق المحال ومراكز التسوق على التسجيل فيها لإطلاق أفضل عروضها على مدار العام للاستفادة من نسب الإنفاق العالية التي يشهدها هذا الموسم.

من جانبه أكد عبد العزيز محمد شطاف مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال أن نسخة هذا العام ستكون استثنائية بكل تفاصيلها بما يجسد حرص غرفة الشارقة على إطلاق العديد من المهرجانات والعروض الناجحة على مدار العام .

وأوضح إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية بغرفة الشارقة أن عروض صيف الشارقة تعد وجهة مثالية للتسوق والتوفير والاستمتاع بالمعالم السياحية والتاريخية العريقة للإمارة كما تعد فترة ذهبية لقطاع التجزئة حيث تنشط الحركة التجارية مع دخول المراكز التجارية ومحال البيع بالتجزئة في سباق على جذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين من خلال إطلاق أقوى العروض وتقديم منتجاتها بأسعار تنافسية تلبي احتياجات التسوق والترفيه لمختلف الأعمار والجنسيات .

 

 

عوض مختار/ بتول كشواني / زكريا محي الدين

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *