اخبار المغرب

رحيل الممثل عبد الرحمان برادي “عسيلة”

صورة: هسبريس

هسبريس منال لطفيالأربعاء 15 نونبر 2023 12:10

فجعت الساحة الفنية المغربية، اليوم الأربعاء، بخبر وفاة الفنان المغربي عبد الرحمان برادي، الشهير فنيا بلقب “عسيلة”، بعد صراع مرير مع المرض.

وأكدت نجلة الفقيد، في تصريح لهسبريس، وفاة والدها هذا الصباح بعد دخوله قسم الإنعاش وخضوعه للتنفس الاصطناعي بسبب عدم استقرار حالته الصحية خلال الساعات الماضية.

وتدهورت الحالة الصحية للممثل عبد الرحمان برادي خلال الأيام القليلة الماضية، مما استدعى نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بالبيضاء في وضعية حرجة، رغم عدم توفر أسرته على مصاريف العلاج كاملة وإطلاقها نداء لمساعدتها على ذلك.

ونعى مجموعة من الفنانين المغاربة الراحل برادي عبر منشورات تعزية على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، داعين له بالرحمة والمغفرة ولعائلته ومحبيه بالصبر والسلوان.

ويعد الفنان عبد الرحمان برادي من الرواد المغاربة، إذ بصم على مدار ستين سنة من مسيرته الفنية على عدد من الأعمال الكوميدية والمسرحية والسينمائية الناجحة، إلى جانب مجموعة من قيدومي الفن بالمغرب؛ أبرزهم الفنان الراحل عبد الرحيم التونسي، الشهير بلقب “عبد الرؤوف”، والفنان الراحل محمد بن ابراهيم، والمخرج المسرحي الراحل محمد سعيد عفيفي، قبل أن يغيب بسبب المرض ويعاني التهميش لسنوات.

الفن المغربي عبد الرحمان برادي عسيلة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *