اخبار مصر

التحقيقات الأولية ترجح انتحار مسن مريض نفسيا بمسكنه فى حدائق القبة

كشفت تحقيقات نيابة حدائق القبة الجزئية الأولية، عن ملابسات غموض وفاة مسن في العقد السابع من العمر، عثر على جثته داخل مسكنه في دائرة القسم معلقا في سقف إحدى الحجرات بالشقة سكنه، بعد أن شنق نفسه بسبب مروره بحالة نفسية وتركه من قبل أهله وحده دون أي رعاية صحية أو اجتماعية.

 

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثة مسن عثر عليه داخل مسكنه منتحرا، بعد أن قام بربط حبل في سقف إحدى الغرف بشقته، وقام بشنق نفسه به حتى فارق الحياة، لمروره بأزمة نفسية، كما امرت بارسال تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

 

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الحدائق، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة مسن داخل شقته مشنوقا بمنطقة حدائق القبة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة مسن 62 سنة متوفى بعد شنق نفسه داخل غرفته، تم نقل الجثة إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبي، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بدفن جثة المسن، عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *