اخبار الإمارات

شرطة عجمان و”زايد للأعمال الخيرية” تنظمان مبادرة إفطار صائم

عجمان في 20 أبريل/ وام / نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان ومؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، مبادرة إفطار صائم بالتعاون مع مؤسسة فخر المجتمع للمسؤولية المجتمعية، والمكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بعجمان.

وقالت الرائد نورة سلطان الشامسي رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان إن المساهمة في تنظيم هذه المبادرة جاءت دعما للمشاركات الإنسانية والخيرية التي تحرص شرطة عجمان على تنفيذها لتعزيز علاقة الشرطة بالمجتمع.

وأضافت أن المبادرة تأتي تكريساً لقيم التكافل الإنساني خلال الشهر الفضيل، مشيرة إلى مشاركة مسؤولين ومتطوعين وموظفين من الجهات الثلاث في توزيع 650 وجبة إفطار على المرضى ومرافقيهم وكذلك الطاقم الطبي والعاملين في مستشفى الشيخ خليفة بعجمان إضافة إلى توزيع الوجبات على السائقين ومستخدمي الطريق في محيط المستشفى.

من جانبها قالت فاطمة خميس السماحي مدير العلاقات العامة في مؤسسة فخر المجتمع للمسؤولية المجتمعية إن مبادرة إفطار صائم هي إحدى مبادرات المؤسسة الخيرية التي اعتمدت في جميع إمارات الدولة طيلة أيام شهر رمضان المبارك سيرا على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” في العمل الإنساني، والحرص على مواصلة نهجه في العطاء ولترسيخ قيم البذل والايثار النبيلة في نفوس جميع أفراد المجتمع.

عبد الناصر منعم/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة انباء الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *