اخبار المغرب

حسنية أكادير يقترب من فسخ عقد متولي

صورة: أرشيف

هسبورت حمزة اشتيويالإثنين 4 دجنبر 2023 05:25

اجتمع المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، مع متوسط ميدان الغزالة السوسية محسن متولي لفسخ عقده مع الفريق، بسبب خلاف مع الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي.

وأكد مصدر مطلع أنه يرتقب وصول الطرفين إلى اتفاق لفسخ العقد في الأيام المقبلة، حيث يرغب متولي في مغادرة الحسنية والانضمام إلى فريق آخر في الدوري الاحترافي.

من جهته قال متولي في تصريح خص به “هسبورت”: “لم أفسخ عقدي مع حسنية أكادير، أنا لاعب للفريق السوسي ومستمر مع الفريق إلى حدود الساعة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “فريق حسنية أكادير هذا الموسم يستحق أكثر مما حصده ومركزا أفضل في جدول الترتيب، لدينا لاعبين جيدين ومكونات الفريق تعمل على تحقيق نتائج إيجابية وهذا ما يجب أن يتحقق”.

وعن حقيقة خلافه مع السكيتيوي قال متولي: “بعض المتابعين يضخمون الأمور، الخلاف وارد في كرة القدم كما هو الشأن في الحياة ككل، الأسرة قد تجد فيها أمر هكذا، أنا منزعج من النتائج السلبية المحققة وفي مشواري الكروي أريد دائما أن أحقق الانتصارات، لماذا لا يكون فريق حسنية أكادير ضمن كوكبة المقدمة؟ هل من المعقول أن يجمع الفريق خمس نقاط من عشر مباريات؟”.

يُشار إلى أن حسنية أكادير يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الاحترافي، ولم يُحقق أي فوز إلى حدود الجولة العاشرة من المسابقة”.

البطولة الإحترافية حسنية أكادير محسن متولي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

المصدر: هسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *