اخبار المغرب

بنحمود خارج تغييرات مرتقبة للركراكي على طاقمه بحسب وسائل إعلام اليوم 24

قال موقع “كورة” المتخصص في فعاليات كرة القدم، إن رشيد بنمحمود، مساعد المدرب المغربي وليد الركراكي، سيواصل مهامه داخل المنتخب خلال الفترة المقبلة، ما يعني أن التغييرات التي تحدث عنها وليد لن تطاله.

وشدد موقع “كووورة”، استنادا إلى “مصادر مطلعة داخل المنتخب المغربي”، على “عدم صحة” الأنباء التي سارت إلى القول بأن الركراكي سيتخلى عن زميله بنمحمود، بعد الخروج المحبط للمنتخب المغربي من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار”.

ويضيف المصدر أن هناك “تركيزا كبيرا داخل الجهاز الفني للمنتخب المغربي، على معسكر الشهر المقبل، وخوض وديتي موريتانيا وأنغولا ضمن التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2026”. مؤكدا في المقابل، أن الركراكي قد يضيف اسما جديدا لجهازه الفني داخل المنتخب الوطني المغريي، لكنه لن يضحي برفيق الدرب رشيد بنمحمود.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الأنغولي في 22 مارس المقبل، بالملعب الكبير بأكادير، على أن يقابل في مباراة ثانية المنتخب الموريتاني، بنفس الملعب، يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته.

وكان المنتخب قد غادر نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، من ثمن النهائي، عقب انهزامه بهدفين نظيفين أمام جنوب إفريقيا، في المباراة التي جرت أطوارها في 30 يناير الماضي، على أرضية ملعب لاورينت بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية.

المصدر: اليوم 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *