اخبار مصر

إصابة عامل بطلق نارى بسبب الخلافات على منزل بالعسيرات فى سوهاج

أصيب مزارع بسوهاج يبلغ من العمر 50 سنة، بطلق ناري بالقدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى العسيرات المركزى، والتي قامت بتحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد للعلاج، وذلك عقب نجل عمومته بالتعدى عليه.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة مزارع بطلق نارى، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بوصول المدعو أحمد ا م ا 50 سنة مزراع إلى مستشفي العسيرات المركزي مصاباً ” بطلق ناري بالقدم اليسري ” وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال نجل المصاب المدعو محمد ا ا م  26 سنة عامل زراعي ومقيم بذات الناحية أتهم نجل عمومته المدعو أحمد م ا م 26 سنة عامل زراعي ومقيم بذات الناحية بالتعدي علي والده وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نجم عنه إصابته المشار إليها بسبب خلاف علي ملكية منزل قام المصاب بشرائه من المتهم.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم السلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *