اخبار مصر

ميدفيديف يصف أصحاب صافرات الاستهجان ضده بمحدودي الذكاء

وصف لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف، المتفرجين الذين هتفوا ضده خلال المباراة التي فاز فيها على حساب الأسترالي نيك كيرجيوس في بطولة أستراليا المفتوحة، بأن درجة ذكائهم متدنية.

وواصل المصنف الثاني عالميا سعيه لتحقيق ثاني ألقابه في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) والأول في بطولة أستراليا المفتوحة، وذلك بفوزه على كيرجيوس 7 / 6 و7 /1 و 6/4 و4/6 و6 / 2 اليوم الخميس.

وحقق ميدفيديف، صاحب التصنيف الأول في البطولة عقب انسحاب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الفوز على كيرجيوس المرشح المفضل للبطولة التي تقام في بلاده ، وذلك في ثلاث ساعات.

وأعرب ميدفيديف، الذي سيلتقي في الدور المقبل مع الهولندي بوتيش فان دي زاندشلوب، عن أسفه للضجة التي أحدثتها الجماهير خلال المباراة بينه وبين منافسه في “رود لافر أرينا”.

وقال ميدفيديف في تصريحات لقناة “يورو سبورت”:”أعتقد أن الأمر محبط بعض الشيء، لكنني أظن أنه طبيعي، الجميع يمرون بتلك المرحلة حينما تلعب أمام منافس على أرضه وأوفر حظا للفوز، وليس مجرد أي منافس على أرضه، ولكنه نيك”.

وأضاف:”هذا محبط، ليس الجميع من يفعلون ذلك، ولكن أولئك الذين يفعلون ذلك ربما تكون درجة ذكائهم متدنية”.

وتابع ميدفيديف:”حينما تتعرض لصافرات الاستهجان بين الإرسال الأول والثاني، يجب عليك أن تظل هادئا “.

وبعد فوزه بلقب بطولة أمريكا المفتوحة، يسعى ميدفيديف إلى أن يكون أول لاعب يحقق لقب جراند سلام في العصر المفتوح، ويتبعه بلقب آخر في مشاركته المقبلة في بطولة كبيرة، والعصر المفتوح هو فترة المساواة الحالية في التنس حيث يُسمح لجميع اللاعبين بالمشاركة في في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

كان ميدفيديف قد استهل مشواره بالفوز على السويسري هنري لاكسونين في الدور الأول، كما أنه المرشح الأوفر حظا لتخطي عقبة الهولندي فان دي زاندشلوب المصنف رقم 57 عالميا.

المصدر: الجورنال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *