اخبار

القوات الجوية تنظم احتفالية يوم الوفاء لتكريم عدد من أسر الشهداء

مصر

ads

الإثنين 11/مارس/2024 04:26 م

أصول مصر
ads

نظمت القوات الجوية زيارة لعدد من القادة والمحاربين القدماء وعدد من أسر الشهداء بمتحف القوات الجوية، وذلك تزامنا ًمع احتفال مصر بيوم الشهيد والمحارب القديم.

تضمنت الزيارة جولة تفقدية بالمتحف استمع خلالها الحضور إلى شرح مفصل لمكونات المعرض الذى يضم بين طياته سردًا تاريخيًا لبطولات القوات الجوية، أعقبها جولة داخل العرض الداخلى للمتحف، كما تم عرض فيلم وثائقى عن تاريخ ونشأة القوات الجوية، تلاها تقديم عدد من الفقرات الفنية التى قدمها طلبة كورال جامعة عين شمس والتى عكست المشاعر الممزوجة بالفخر والاعتزاز بدور الشهداء.
من جانبهم وجه الزائرون الشكر للقوات المسلحة لحسن الإستضافة والإهتمام الدائم والمستمر
معربين عن فخرهم وإعتزازهم بما شاهدوه فى متحف القوات الجوية وما استمعوا له من دور تاريخى للقوات الجوية المصرية وبطولاتها فى مختلف المعارك على مر العصور.
تأتى الاحتفالية تقديرًا من القوات المسلحة للدور العظيم الذى يقوم به رجالها من بطولات وتضحيات فداءً للوطن وأُختتمت الإحتفالية بتكريم عدد من أُسر الشهداء.

إخلاء مسؤولية إن موقع يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” أصول مصر “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *