اخبار مصر

مساعدات عاجلة لمتضرري “عقار الإسكندرية” – صور


12:38 م


الجمعة 24 ديسمبر 2021

الإسكندرية محمد عامر:

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، تقديم المساعدات لـ 20 فرداً من متضرري العقار الذي انهارت أجزاء كبيرة منه، أمس بمنطقة كرموز، غرب المحافظة، وتقديم الدعم اللازم لهم من وجبات وبطاطين لحين وضع حالتهم الاجتماعية واتخاذ قرار بشأنهم.

قالت الدكتورة ماجدة جلاله، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية: أنه تم التحرك وفقا للإشارة التي وردت من غرفة عمليات المحافظة، وتفيد بانهيار العقار رقم 30 حاره الحماسه، متفرع من شارع يوسف الحكيم كرموز، غرب الإسكندرية.

أضافت، إن فريق الإغاثة تحرك إلى موقع البلاغ، رفقة فرق الاغاثة والطوارئ لجمعية الهلال الاحمر المصري إلى موقع البلاغ للمعاينة والحصر، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

أوضحت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه بإجراء الفحص اللازم، تبين ان العقار مكون من طابق أرضي وطابقين علويين، ويسكنه أربع أسر بواقع 20 فرد، وتبين انهيار نصف العقار وإصابة 4 من السكان وجرى تم نقلهم إلى مستشفى طلبة جامعة الإسكندرية.

أوضحت جلالة، أنه جرى عمل الأبحاث الاجتماعية وجاري استكمال المستندات لصرف مساعدات الاعاشه وخسائر الممتلكات والاصابه، لافتة إلى أنه تم توزيع بطاطين من جمعية الهلال الأحمر، ووجبات غذائيه، إذ تم تسليم كل متضرر بطانية ووجبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *